-->

الثلاثاء، 13 مارس 2018

تفسير إبن سيرين للسلسة بالحلم

توضيح بصيرة السلسلة فى المنام بشكل مفصل عبر موقع ويكي البنات, سوف من نتناول عن طريق نص هذا النهار أوضح توضيح كل ما يرتبط من دلالات تختص برؤية السلسلة فى الحلم ،مثل بصيرة أرتداء ولبس السلسلة ،وبصيرة السلسلة الصدئة ،وبصيرة أرتداء الميت لسلسلة ،مع أوضح التوضيح الشامل لرؤية السلسلة في حلم الفتاة العزباء والمرأة المتزوجة وايضا المرأة الحامل ،وتفسيرها كذلك بحلم الرجل وهذا إستنادا لما ذكره محمد بن سيرين بكتابه توضيح الأحلام الهائل.

تفسير إبن سيرين للسلسة بالحلم

أستند العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين في أوضح شرح بصيرة السلسلة في الحلم استنادا لما ورد بالآية القرآنية “أنا أعتدنا للكافرين سلاسل وأغلالا وسعيرا”.


وعليه تكون مشاهدة السلسلة هي دلاله على أرتكاب الفواحش والذنوب ،كما أن بصيرة السلسلة في عنق ورقبة الرجل دلاله على حضور إمرأة ظالمة ومستبدة في حياته ،ومن يشاهد بمنامه أنه يتم ربطه بسلسلة فتلك المشاهدة تنوه بالمتاعب والهموم القوية والأخبار الحزينة ووقوع المصائب ،والله أعلم.

رؤية السلسلة الصدئة فى الحلم

بعد مشاهدة لبس السلسلة الصدئة فى الحلم دلاله وأنذار على دخول الرائي ومروره بأزمات عينية عسيرة جدا أو فقدان هائلة ،أو التعرض لصدمة نفسية وعصبية مريرة ،أو رجوع للمرض والإنتكاس بعد الشفاء، والله أعلم.

السلسلة فى حلم العزباء

تتعدد الدلالات المتعلقه برؤية السلسلة فى الحلم ،فرؤية الفتاة العزباء لإرتداء سلسلة من فضة هو رزق وخير آتٍ ،والسلسلة الذهبية هي دلاله على المستجدات المهمه والسعيدة ،وعلى الضد حيث مكروه مشاهدة السلسله الحديد أو النحاس أو ذات المعدن الرخيص أو المزيف.

وكلما قد كانت السلسله جميله وغالية متى ما كان الحلم مبشر بالخير والحظ السعيد وبشارة بالأخبار السعيدة ،وأيضا تعد بصيرة الفتاة العزباء لحصولها على عطية لسلسلة ذهبية أو شراؤها لسلسله ووضعها في يدها أو رقبتها حيث قد تبشر بالزواج ،والله أعلم.

السلسلة فى حلم المتزوجة

وعن مشاهدة السلسلة في حلم المرأة المتزوجة فهي بصيرة محمودة وتبشر بالخير ما ظلت السلسلة التي رأتها المتزوجة بمنامها بغاية الزينة والتجمل بها وليس بقصد التقييد ،والسلسلة الذهب تبشر لإنجاب الأبناء من الذكور والسلسلة الفضية تبشر بإنجاب الإناث ،والله وحده أعلى وأعلم.

أما بصيرة المتزوجة في منامها كأن سلسلتها الفضية تحولت إلى سلسلة ذهبية فذلك يبشر بحمل قريب ،أو رجوع غائب أو مهاجر ،أو سماع أنباء سعيدة ،أما بصيرة المتزوجة في منامها وكأن قرينها يقوم بتقييدها وربطها بسلسلة فذلك يوميء إلى مشكلات عينية عظيمة وضيق العيش ،والله أعلم.

تفسير السلسلة في حلم الحامل

السلسلة الذهب فى حلم المرأة الحامل تبشر أنجابها بمولود أوضح ،والسلسلة الفضة مولودة أنثى ،والسلسلة الطويله توميء إلى طول السن أو رغد العيش وسعه الرزق والسلاسل الجميلة بشارة بالأخبار والأحداث السعيدة ،وأيضاً محمود بصيرة شراء أو عطية السلسلة في منام الحامل ،ومكروه مشاهدة السلسله التي تستخدم في التقييد والربط ،والله أعلم.

رؤية السلسلة في حلم الرجل

أما عن توضيح السلاسل في حلم الرجل فغير محمود بصيرة السلاسل المعدة للأغلال والقيود حيث ترمز إلى المرأة السيئة ،ومكروه ايضا مشاهدة الرجل بمنامه يلبس سلسله على عنقه أو صدره توميء إلى إتباع الرائي لشهواته وإنجرافه باتجاه المحرمات والبدع ،وأفضل الرؤيا هي مشاهدة الرجل لزوجته أو إبنته ترتدي سلسلة جميلة من فضة أو ذهب ،والله أعلم.

ارتداء الميت السلسلة بالحلم

تعد بصيرة الفرد بمنامه وكأن ميت يعرفه يلبس سلسله فتلك البصيرة تعد مثل رساله أو وصية للرائي متعلقا ومرتبطة أما برزق يبلغ الرائي أو رزق أبناء الفرد المتوفى ،أما عن مشاهدة الميت في المنام محدود بسلاسل وأغلال فذلك قد يدل على معاقبة الميت نتيجة لـ ذنب أو معصية قام بها قبل وفاته ،والله أعلم.

رؤية قطع السلاسل فى الحلم

تعد من أحسن الرؤى هي مشاهدة قطع السلاسل والقيود في المنام حيث تبشر بزوال الصعاب والهموم ونهاية الجهود والمحن وتجاوزها ،والله أعلم.

سرقه السلسلة فى الحلم

أما عن خسارة أو ضياع أو إستيلاء على السلسلة من الرائي في منامه فذلك يدل على تضييع الرائي لفرصة مهمه في حياته قد تتعلق بفعل أو نكاح ،والأفضل هي مشاهدة إسترداد وإسترجاع السلسله ويسري هذا على السلسلة الذهبية والفضية ،والله أعلم.

وهكذا نكون قد وصلنا لخاتمة موضوعنا هذا النهار ،ونرحب بإستفساراتكم وتعليقاتكم على طوال الوقت.

اقرا في

اغانى (453) أخبار (285) دراسة جدوي (264) صور (242) برامج (232) وصفات (213) تصميمات ليزر (192) ويندوز (171) افلام اجنبى (165) مشاريع صغيرة (160) تصميمات ليزر مجانى (159) قصص واقعية (154) علاج (147) مقالات (144) تصميمات cnc مجانى (143) خشب ليزر (140) تقطيع خشب ليزر (136) ديكورات (130) مشاريع كبيرة (127) توك شو (108) طريقة علاج (100) منوعات (92) كلمات اغاني (91) هدايا (91) اجابات كلمات متقاطعة (89) معلومات طبية (89) android (87) علب متعددة الاغراض (84) CV المشاهير (82) شروحات (80) مسلسلات (80) جمال (79) الطب و الصحة (76) مسلسلات عربية (76) اجابات رشفة (72) اجابات فطحل العرب (69) مسلسلات اجنبية (68) بنات (66) قصص الاطفال (66) نحو (63) أماكن مسكونة (60) الغاز ذكاء (58) الربح من الانترنت (54) قصص رعب (54) أندرويد (53) الطب البديل (52) برامج محمولة (52) اناقه وجمال (49) صحة (48) انترنت (45) مسلسلات تركية (45) تحف وانتيكات (44) video (43) أنترنت (43) قصص الحب (43) تصميمات cdr (42) internet (40) عجائب وغرائب (40) لوحات - تابلوهات (40) نصائح (39) تفسير حلم (38) الأخبار (37) خلفيات (37) العناية بالبشرة (36) العناية بالشعر والبشرة (31) الربح من الأنترنت (19) الطب والصحه (18) تصميمات ماكينة الليزر (16) videos (15) تصميمات للعيد (13) صحة الطفل (13) العناية بالشعر (8) غرائب وعجائب (4) غرائب المخلوقات (3) تصميمات فوانيس خشب (2) صحة المرأة (2) قصص واقعيه (2) طرق العناية بالرموش (1) غرائب التقنية (1)