-->

الخميس، 15 مارس 2018

تفسير رؤية الوشم فى المنام بالتفصيل

توضيح بصيرة الوشم فى المنام بشكل مفصل عبر موقع ويكي البنات , عن طريق موضوع نص هذا النهار سوف تتعرض لذكر دلاله غالبا ترد وتبدو في أحلامنا؛ وهي دلاله وتأويل رسم الوشم ودقه في المنام، وبعد أن في وقت سابق وتناولنا أوضح شرح بصيرة الحناء ورسمها في منام المتزوجة والحامل والعزباء.


نذكر هذا النهار دلاله الوشم ويتغاير الوشم عن الحناء حيث أن الحناء عبارة عن صبغه لون يتم رسمها ووضعها على اليدين أو القدمين أو بأي جزء آخر من أجزاء الجسد ،في حين الوشم يتم دقه على الجسد باستعمال إبرة ووسيلة معينة ومخصصة لدق الوشم.

دلالات رؤية الوشم فى الحلم

  • غالبا يتعلق شرح أي دلاله في المنام بالشيئ الذي تحدثه وتسببه هذه الدلاله في واقع الحياة ،فمثلا دق الوشم على الجسد يحاول أن تحويل لون الجلد وعليه فإن هذه الدلاله قد توميء في الحلم حدوث تحول في طبائع الرائي ،وايضا أن تكون الرسمة أو الشكل أو الحروف المدقوقة والظاهرة في الوشم بالمنام من بين الدلالات التي يكون له شأن في الشرح الصحيح ،والله أعلم.
  • فالوشم الذي يكون عبارة عن حروف أو مفردات غير جلية وغير مفهومة يكون إنعكاس لشخصية الرائي التي تملئها الغموض وكتمانه واإنغلاقه على ذاته.

  • أما الوشم بإستعمال الحناء فهي مشاهدة محمودة وتبشر بالخير و طموحات تتحقق وحظ جيد قريب .
  • أما وشم شكل أفعى أو حية أو ثعبان في الحلم فهو دلاله على وعي الرائي الكامل لكيد وحقد الآخرين عليه وتظاهره بعدم معرفته حقيقة نوايا الآخرين ،والله أعلم.

وشم شكل العقرب فى الحلم

كعادة التفسيرات والدلالات التي ترتبط برؤية العقرب في المنام ،فتعد مشاهدة رسم وشم العقرب في الحلم انعكاس لسلوك عدواني وسيئ من الرائي ،أو لجوء الرائي لأساليب غير مشروعه تجاه الآخرين ،والله أعلم.

إزاحة الوشم فى الحلم

تعد بصيرة إزاحة الوشم في الحلم دلاله على تقهقر أو تخلى الرائي في أمور مهمة بحياته كمبدأ أو يقين أو عقيدة ،في حين يعد مشاهدة إزاحة الوشم الذي على شكل حشرات أو زواحف مثل العقرب أو الثعبان بشارة بزوال متاعب وهموم ،والله أعلم.

رؤية الوشم على الجسد

  • الوشم على الذراع؛ دلاله على التردد وعدم الثقه في النفس والخوف وعدم الإحساس بالاستقرار والأمان ،بالأخص لو كان الوشم على شكل حيوان مفترس أو طائر جارح.
  • الوشم على الوجه؛ توميء إلى سعي الرائي في تقصي التفوق والإبداع والإنفراد به ،أو الوصول الشهرة بشتى صورها.
  • الوشم على الرجل؛ أما الوشم على الرجل فتشير إلى سعي وجهد الرائي المبذول في تقصي مستوى إقامة أمثل.
  • الوشم على الظهر؛ إذا قد كانت صورة الوشم جميله دل هذا على حضور فرد يساند الرائي في مشواره بالحياة ،أما لو كان الوشم الحيوان مثل فأر أو حيوان بمخالب فيشير الحلم الي متاعب وهموم وكيد وحقد على الرائي.
  • الوشم على البطن؛ الوشم على البطن رزق لو كان الوشم على صورة سمكة ،وفي ذلك الحين ينبه بالعين أو الحسد لو كان الوشم على صورة عين عظيمة.
  • الوشم على اليد والكف؛ أما الوشم على اليد لو كان على شكل قطع أو عملات نقدية فهي دلاله على الرزق ،وإذا كان الوشم على شكل حيوان فهي دلاله على الفقر وضيق الوضع.

وشم الحيوانات فى الحلم

  • أجود الرؤيا هي مشاهدة الوشم على شكل حيوانات أليفة ،مثل الأرنب والقط والحمامة حيث يبشر بالخير والأمان ،في حين بصيرة الوشم كلب أو فأر أو غراب إلى آخره مكروه وغير محمود مشاهدتها.
  • ومكروه ايضاً مشاهدة الوشم على شكل الحشرات بكل انواعها وأشكالها خاصة الصراصير والخنفساء
  • أما الوشم على شكل عصفور فهي دلاله على سعي الرائي باتجاه الأجود والاجتهاد والعمل بجد باتجاه تقصي الذات.

رؤية وشم الصليب فى المنام

أما عن بصيرة وشم الصليب على متن الرائي في المنام فهي توميء إلى المشاق والهموم وهذا لو كان الرائي على دين الإسلام ،على الضد من مشاهدة المسيحي والمسيحي لوشن الصليب على ظهره في الحلم حيث تدل علي التضحية والنجاة من كل الهموم والمتاعب ،والله أعلم.

تفسير لون الوشم فى الحلم

الوشم ذو اللون الإصفر في الحلم دلاله على أزمة صحية أو الداء وهذا استنادا لموضع الوشم في الحلم.

أما الوشم ذو اللون الأخضر ،كعادة توضيح بصيرة اللون الأخضر في الحلم حيث يبشر بالخير واليسر أو السفر ،والله أعلم.

رؤية الوشم فى حلم المرأة

تعد مشاهدة الفتاة العزباء أو المرأة المتزوجة الوشم في مناخها دلاله على الخير والرزق أو قرب الوصول وتحقق الأماني ،وهذا لو كان الوشم لونه أخضر في المنام ،ومكروه وغير محمود رؤيه الوشم ذو اللون الأحمر حيث ينبه بالمتاعب والمصائب والمشاكل ،لا قدر الله.

وبالتالي نكون قد إنتهينا من نص هذا النهار في أوضح توضيح مشاهدة الوشم في الحلم ،أرجو أن يكون الموضوع قد شمل مختلَف الدلالات، ونرحب باستفسارتكم بأي وقت.

اقرا في

اغانى (453) أخبار (285) دراسة جدوي (264) صور (242) برامج (232) وصفات (213) تصميمات ليزر (192) ويندوز (171) افلام اجنبى (165) مشاريع صغيرة (160) تصميمات ليزر مجانى (159) قصص واقعية (154) علاج (147) مقالات (144) تصميمات cnc مجانى (143) خشب ليزر (140) تقطيع خشب ليزر (136) ديكورات (130) مشاريع كبيرة (127) توك شو (108) طريقة علاج (100) منوعات (92) كلمات اغاني (91) هدايا (91) اجابات كلمات متقاطعة (89) معلومات طبية (89) android (87) علب متعددة الاغراض (84) CV المشاهير (82) شروحات (80) مسلسلات (80) جمال (79) الطب و الصحة (76) مسلسلات عربية (76) اجابات رشفة (72) اجابات فطحل العرب (69) مسلسلات اجنبية (68) بنات (66) قصص الاطفال (66) نحو (63) أماكن مسكونة (60) الغاز ذكاء (58) الربح من الانترنت (54) قصص رعب (54) أندرويد (53) الطب البديل (52) برامج محمولة (52) اناقه وجمال (49) صحة (48) انترنت (45) مسلسلات تركية (45) تحف وانتيكات (44) video (43) أنترنت (43) قصص الحب (43) تصميمات cdr (42) internet (40) عجائب وغرائب (40) لوحات - تابلوهات (40) نصائح (39) تفسير حلم (38) الأخبار (37) خلفيات (37) العناية بالبشرة (36) العناية بالشعر والبشرة (31) الربح من الأنترنت (19) الطب والصحه (18) تصميمات ماكينة الليزر (16) videos (15) تصميمات للعيد (13) صحة الطفل (13) العناية بالشعر (8) غرائب وعجائب (4) غرائب المخلوقات (3) تصميمات فوانيس خشب (2) صحة المرأة (2) قصص واقعيه (2) طرق العناية بالرموش (1) غرائب التقنية (1)